الاماكن السياحية في فيينا

الاماكن السياحية في فيينا

الاماكن السياحية في فيينا

وجهتنا السياحية اليوم موجهة إلى الباحثين عن الاسترخاء والتمتع بالنسيم العليل والرومانسية، حيث ادعوهم إلى أكبر مدن النمسا، إلى العاصمة فيينا مركز ثقافة العالم التي جمعت بين الحداثة والقدم والتطور بكل بساطة وسلاسة و بالاضافة الى الأكلات الشهية الشهيرة بها , فسنقوم اليوم بموقع طيبة للاستشارات والتدريب السياحى بعرض اهم المعالم السياحية الموجودة فى  هذه المدينة الساحرة .




المعالم السياحية في فيينا 

  1_ قصر شونبرون :

  • يحتوي هذا القصر على أحد أفخم وأعرق المباني التي يمكن رؤيتها في فيينا، حيث تم تصميم  1441 غرفة به. تحتوي جميعها على الإطلالة الرائعة من على شرفة القصر وحديقته التي تمكن الزائر بكل سهولة من رؤية النهر والمدينة.
  • تم تشييد هذا القصر في أعلى التلال في جنوب غرب مدينة فيينا، تم تصميم بعض غرف القصر على نمط فرانسيس جوزيف، بحيث تكون (بسيطة متقشفة).
  • هذا بعكس غيرها من الغرف الأخرى والتي تم تشييدها بنظام فاخر جداً،  وتوجد به لمحات من الطراز الشرقي المميز، لذا يعد  هذا القصر من أهم المعالم السياحية في فيينا .

  2_ قصر الهوفبورغ :

  • شهد هذا القصر على مر التاريخ الكثير من الأحداث والأسرار مع مرور الامبراطوريات في دولة أوربا، حيث تعاقبت الكثير من الثقافات عليه.
  • يقع هذا القصر في قلب العاصمة النمساوية، في مدينة الهوفبورغ التابعة إلى فيينا، وتم تجهيزه ليصبح الآن المقر الرسمي لإقامة الرئيس النمساوي.
  • كما انه على مدار العقود الماضية مقر لسكن الامبراطوريين النمساويين.



جولة سياحية في فيينا 

ولمن يبحث عن جولة سياحية في فيينا يمكنه زيارة كل من:

1_ مبنى هوندرتفاسر :

  • على الرغم من أن هذا المبنى يشبه بشكل كبير المباني السكنية إلى أنه من جهة أخرى. يعد تحفة معمارية يحيط أسطحه بالأشجار المتشابكة أوراقها حتى غطتها ، هذا بجانب العديد من الأشجار التي تم زرعها داخل المبنى.
  • تم تصميم هذا المبنى بالوان زاهية لتكون مبهجة للنفس وهى احد العلامات المميزة له، ويطلق عليه اسم مبنى هوندرتفاسر نسبة إلى الفنان النمساوي فريدنسرايش هوندرتفاسر الذي قد قام تصميمه.

  2_ شارع رينجستراس :

  • هو أحد أجمل وأشهر شوارع فيينا ، وتعتبر من ضمن قائمة أهم المعالم السياحية في فيينا التى عليك ان تقوم بزيارتها اذا قمت بالسفر الى فينا .حيث يوجد به مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والتي يستهدفها السائحين وزوار فيينا بشكل دائما والتى تتمثل فى المباني التاريخية والأثرية والحدائق الغناءة والقصور الشاهقة ويوجد به ايضًا عدد من المتاحف ودار الأوبرا والكنائس المتميزة والعريقة.

3_ متنزه بورجارتن :

  • هو وجهة الاستجمام والاسترخاء الأولى للسائحين وسكان البلدة، حيث يتميز هذا المتنزه  بالهدوء والبعد تماما عن الضوضاء. وقد تم تصميمه على مساحات خضراء شاسعة بشكل مبهج ومريح لزائريه .
  • كما  انه تتواجد به أندر الفراشات الاستوائية التي تم وضعها في حديقة بورق اورتن. وقد تم العمل عليها مؤخرا لتصبح مقصد سياحي طبيعي للزائرين ومكان رائع للاستجمام والاستمتاع بالهدوء بين أحضان الطبيعة.




موضوعات ذات صلة :

المعالم السياحية فى الهند

المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

السياحة فى فوكيت تايلاند

السياحة فى ماليزيا

السياحة فى جزيرة بالى