السفر الى جزر المالديف

السفر الى جزر المالديف

السفر الى جزر المالديف

جزر المالديف

جزر المالديف، الجزر الأشهر عالمياً والموجودة في المحيط الهندي والتى سنقوم اليوم بموقع ايجى طيبة باستعارض اهم المعلومات الخاصة بتلك الجرز السياحية الرائعة والتي تقع في الجنوب الغربي من دولتي الهند وسيريلانكا والتى تتكون من مجموعة كبيرة من الجزر تتحد جميعها لتكون دولة المالديف التي أصبحت من أشهر وجهات السياحة في العالم ويقصدها ملايين السائحين سنوياً للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وسحر وجمال الطبيعة والشواطئ الرائعة، والتي أصبحت مقصد الأزواج لقضاء العطلات أو قضاء شهر عسل رومانسي لا ينسى، يمكنكم الاستمتاع مع أكثر من ألفي جزيرة في المحيط الهندي وممارسة كافة أنواع الرياضات المائية والتمتع بالهدوء والسكينة والشمس المشرقة، وللحديث عن أشهر جزر المالديف تابعونا.




كم عدد جزر المالديف؟

يبلغ عدد جزر المالديف ما يقارب 26 جزيرة وتتكون من ألفي جزيرة مرجانية ويعتمد اقتصاد البلاد على صيد الأسماك والزراعة وبدأت السياحة في المساهمة في اقتصاد البلاد منذ سبعينات القرن الماضي فأصبحت تساهم بما يقارب الثلاثين بالمائة منه.

ما هي الديانة الرسمية لجزر المالديف؟

الديانة الرسمية لدولة جزر المالديف هي الإسلام، وتكثر بها المساجد ويتمسك معظم السكان بتعاليم الإسلام في حياتهم واحتفالاتهم.

ما هي عاصمة جزر المالديف؟

العاصمة الرسمية لجزر المالديف هي جزيرة ماليه وتعتبر الميناء الرئيسي للدولة يكثر بها المساجد والمعالم السياحية الهامة، وتعد مركزا للتسوق في جزر المالديف.

أشهر الجزر في المالديف



جزيرة الكاكاو كومو

من أفضل مناطق الجذب السياحي في جزر المالديف حيث تتميز بكونها أفضل منطقة لممارسة الرياضات المائية مثل الغوص والتجديف، وكذلك الاستمتاع بالمياه الفيروزية الصافية وأيضاً يمكنك الوصول إلى جزيرة الكاكاو عن طريق قارب من جزيرة ماليه في رحلة سريعة للغاية تقارب النصف ساعة، وتقدم لك الجزيرة أفضل وسائل الاسترخاء والراحة والاستمتاع.

مدينة أدو المرجانية الشهيرة

تعد مدينة أدو المركز الاقتصادي لجزر المالديف فهي ثاني أهم جزر المالديف بعد جزيرة ماليه، وهي من المناطق الساحرة بطبيعتها الخلابة في المالديف بشواطئها الساحرة ومعالمها الأثرية والتاريخية، والتي تجبرك على زيارتها في رحلتك إلى المالديف.

جزيرة ماليه

جزيرة ماليه الساحرة هي عاصمة دولة المالديف الرسمية وتتكون من ثلاثة جزر، وتعد أيضاً من أكثر الجزر ازدحاما في العالم وشهدت الجزيرة تطورا وتقدما، كما تضم الكثير من المعالم الأثرية التاريخية والمناطق الترفيهية التي تجذب ملايين السائحين سنوياً، وتضم العديد من الفنادق المناسبة لجميع الفئات من فنادق الخمس نجوم والمنتجعات الراقية إلى الفنادق البسيطة، كما تضم المدينة الكثير من المناطق السياحية التي تظهر بها مظاهر العمارة الإسلامية القديمة، فالمدينة مليئة بالمساجد الإسلامية والأسواق الشهيرة التي يمكنك شراء تذكار لك من هناك.

جزيرة فافو اتول

تعد جزيرة فافو اتول من أهم الوجهات السياحية لك في جزر المالديف، وتتكون جزيرة فافو اتول من 23 جزيرة خمسة منهم فقط مأهولة بالسكان وتتميز بالشعاب المرجانية الرائعة فهي تعتبر منتجع سياحي خلاب ويمكنك ممارسة الرياضات المائية من غوص وتجديف فيها كما يمكنك الاستمتاع بالراحة والاستلقاء على الشواطئ الرائعة للجزيرة وأفضل وقت للسفر إليها هو شهور الشتاء.




موضوعات ذات صلة

السياحة فى بيروت

المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

السياحة فى فوكيت تايلاند

السياحة فى ماليزيا

السياحة فى جزيرة بالى

اهم الاماكن السياحية فى باريس