المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

لعشاق الطبيعة والسحر والخيال والهدوء، لهم موعد جديد ومميز معنا اليوم من خلال رحلتنا مع جزيرة لنكاوي، والتي تعد وجهة الكثير من السياح حاليا من حول العالم. وسيقوم موقع طيبة للاستشارات والتدريب السياحى بعرض لاهم المعالم السياحية الموجودة بها واهم الاماكن التى يمكنك زيارتها اثناء عطلتك او خلال شهر العسل فهى احد الخيارات التى يفضلها الكتير من الازواج . كما انه يمكنك الوصول الى الجزيرة اما عن طريق الجو أو عن طريق البحر.

اهم المعالم السياحية فى جزيرة لنكاوى

تتميز جزيرة لنكاوي والتي تعد أحد أشهر الجزر الموجودة في ماليزيا، بطبيعتها الخلابة، ومناخها المعتدل، والمساحات الخضراء الشاسعة التابعة للغابات لها، ليجعل منها الآن اجمل جزر ماليزيا على الإطلاق.

كما تتمتع هذه الجزيرة بالكثير من الحدائق الغناء، والرمال الناعمة والمحببة لدى السياح والتي تساعدهم على الاستمتاع بشواطئها الهادئة والصافية، لذا تعد أحد أفضل المعالم السياحية في لنكاوى .

برنامج سياحي لجزيرة لنكاوي

لمن يرغب في العثور على برنامج سياحي لجزيرة لنكاوي مميز ويضم الكثير من الأماكن الراقية والأمنة أثناء رحلته، أقدم له أفضل المناطق التي يمكن زيارتها في لنكاوى الآن.

1_ شلالات الآبار السبعة:

والتي يطلق عليها   Seven Wells Waterfall، والتي تعد وجهة عشاق المناطق المائية، حيث تكونت عبر ملايين السنين من مياه الأمطار. و تقع هذه الشلالات في شمال غرب الجزيرة، ويوجد بها الكثير من العيون والآبار العذبة، ويمكن الاستمتاع من الأعلى عبر الركض على الجسر المعلق أو ركوب التلفريك بالغابات المحيطة ورؤية الآبار والعيون.

ولكن احذر عزيزي المسافر من الجزء العلوي منها، حيث يتكون من منحدر خطر بسبب الانهيارات الصخرية، فالتزم مع رحلتك بزيارة الجزء السفلي منها فقط.

2_ محمية كيليم كارست:

هي محمية طبيعية، بها سحر البحيرات الزرقاء الصافية، وأشجار البطة، و قرود الماك التي تزيد رحلتك تسلية، حيث تقع هذه المحمية  في الطرف الشمالي الشرقي من جزيرة لنكاوي بماليزيا.

يمكن عبر زيارة هذه المحمية رؤية أسرار غابات المانجروف، والغوص في مياه الشواطئ المحيطة والمتميزة بمياهها النقية، ومشاهدة تشكيلة رائعة من الصخور الكلسية.

هذا بالإضافة إلى أندر أنواع الأحجار النادر التي يمكن التمتع برؤيتها مثل حجر Hanging Gardems.

افضل الجزر في ماليزيا لشهر العسل :

يمكن اعتبار ماليزيا أحد وجهات شهر العسل المفضلة خلال الأعوام الأخيرة، ولمن يبحث افضل الجزر في ماليزيا لشهر العسل أقدم له:

جزيرة العذراء الحامل :

تقع على بعد 20 كيلو مترًا تقريبا من مدينة كواه، وهذه الجزيرة قد أشاد بها الكثير من السائحين من كل دول العالم، حيث تتميز بصفاء مياهها العذبة. كما بها جاذبية خفية تجذب كل من يزورها لسحر وجمال المكان وتغيرات الجو السريعة ومحمية القرود الرائعة، ولذا تعتبر وجهة من يبحثون عن قضاء شهر العسل أو الرومانسية الحالمة والباحثين عن أفضل المعالم السياحية فى لنكاوى .

موضوعات ذات صلة :

السياحة فى فوكيت تايلاند

السياحة فى ماليزيا

السياحة فى جزيرة بالى