مهرجان التسوق بدبى – مهرجان دبى للتسوق 2018

مهرجان التسوق بدبى - مهرجان دبى للتسوق 2018



مهرجان التسوق بدبى – مهرجان دبى للتسوق لعام 2018

احد اهم الفعاليات والاحدات التى تقام بامارة دبى مهرجان دبى للسياحة والتسوق حيث سنتناول اليوم القائمين على موقع طيبة للتدريب والاستشارات السياحية اهم ملامح ذلك المهرجان العالمى السنوى الذى يتنظره العديد من المهتمين بالسياحة والتسوق على مستوى العالم .

عن مهرجان دبى للتسوق :

هو احد كبرى المهرحانات التى تقام بامارة دبى وذلك لترويج وتنشيط السياحة التسويقية وقد بدءت فعاليات هذا المهرجان منذ عام 1996 ولم يتوقف الى الان سوى موة واحيدة عام 2006 لوفاة  الشيخ مكتوم بن راشد .

ويجذب هذا المهرجان العديد من الزائرين حول العالم من مختلف الجنسيات للتمتع والترفيه والتسوق والتوفير ايضا وامكانية الفوز باحدى الجوائز الكبرة بالمهرجان . جدير بالذكر انه يتخطى عدد الزائرين لها المهرجان الملايين ويحقق دخل وفير لامارة دبى مما يدعمها اقتصاديا وتعزيز المكانة السوقية والتنافسية لهذا المهرجان على مستوى العالم ويكون هذا المهرجات تحت شعار “عالم واحد عائلة واحدة

 مهرجان دبى للتسوق

مهرجان دبى للتسوق

موعد مهرجان دبى للتسوق :

يقام عادة المهرجان خلال اجازات عيد الميلاد المجيد بنهاية شهر ديسمبر من كل عام ويستمر حتى بداية العام الجديد ويبدا المهرجان هذا العام 2018 خلال الفترة من :

26 ديسمبر 2017 ويستمر لمدة شهر تقريبا لينتهى فى 27 يناير 2018 .

حيث ستستمتع بزيارة واحدة من اجمل المدن على مستوى العالم سواء على مستوى السياحى وزيارة اهم المعالم السياحية الموجودة بدبى او على مستوى التسوق بالمعرض الذى يوفر للزائرين تخفيضات هائلة بكل الاسواق والمراكز التجارية بالمدينة وكبرى العلامات التجارية مع امكانية الفوز بجائزة كبيرة اثناء مشاركتك بالمهرجان . بالاضافة الى انتشار الاسواق فى الاماكن العامة والمفتوحة والالعاب النارية المذهلة والتعرف على احدث فنون وصيحات الموضة العالمية .



القرية العالمية بدبى :

احد ابرز الاماكن والمعالم السياحية التى يقصدها السائحين خلال زيارتهم لمدينة دبى خلال فترة مهرجان التسوق حيث تمتزج فيه عادات وتقاليد شعوب العالم المختلفة فى مهرجان واحتفالية ترفهية كبيرة بالاضافة الى الالعاب النارية المذهلة التى تقام عند برج خليفة كل عام ويتنظرها ويتابعها الملايين وتبث عبر العديد من وسائل الاعلام العالمية المختلفة

جوائز مهرجان دبى للتسوق التى يمكن ان تكون احد الفائزين بها :

تقدم العديد من الجوائز اليومية والاسبوعية اثناء فعاليات ذلك المهرجان من خلال اجراء السحب على العديد من الجوائز المعلنة ويتم اعلان عن الفائزين من خلال قناة سما دبى التى تنقل بدورها غالبية فعاليات المهرجان حتى النهاية بالاضافة الى وجود كوبنات تخفيضات التى تصل ما بين 30 الى 90 % منها وقسائم الشراء المجانية  للعديم من الماركات والعلامات التجارية العالمية.

وفى عام 2018 يتم اجراء سحب للفوز بجائزة سيارة انفينيتى كيو اكس 60 وذلك من خلال ساء بطاقة سحب بقيمة 200 درهم بالاضافة الى جائزة يومية يبلغ 150 الف درهم على مدار ايام المهرجان وسحب اسبوعى للفوز بجائزة 50 الف درهم .

 

يمكنك ايضا التعرف على :